وضع الطلاب أولاً

 

مناضل لجميع عائلات بروفدانس

Frisch-Headshot.jpg

حصل كارل فريتش على سمعة وطنية كمدافع فعال للمستهلكين ومقترضي القروض الطلابية ، حيث ناضل بصفته كمدير تنفيذي لآليد بروقريس ضد الرئيس دونالد ترامب ووزير التعليم بيتسي ديفوس وآخرين من اجل تحميلهم المسؤولية.

قدم كارل ، وهو مالك سابق لشركة صغيرة ، مساعدة في مجال العلاقات العامة لمنظمات مثل روك ذا فاوت والجمعية الوطنية للتعليم ومجموعة متنوعة من القضايا السياسية وشركات التكنولوجيا.

عمل كارل سابقًا لمجموعة من المسؤولين الديمقراطيين المنتخبين ، ولجان الحزب ، ومنظمات قضايا الدعوة. كما ساعد في فضح الفساد السياسي كعضو في لجنة قواعد مجلس النواب في الكونغرس.

 الآن كمرشح  لمجلس مدرسة مقاطعة فيرفاكس ، سيكون كارل صوتًا جريئًا وتقدميًا لمنطقة بروفيدنس ، يناضل من أجل الإنصاف والمساواة ، وأقسام دراسية اصغر ، والاستدامة البيئية ، وتحسين رواتب المعلمين والموظفين ، وإدارة مالية أقوى ، ومعايير عالية ، و التميز التعليمي لكل طالب - بغض النظر عن هويتهم أو من أين هم.

يعيش كارل ، بصفته مسافرًا متعطشًا ومصورًا وهاوياً للتاريخ ، بجوار مدرسة موسبي وودز الابتدائية مع شريكه إيفان أيارز ، مدرس  في مقاطعة فيرفاكس.

 

“يمكننا معًا التأكد من أن كل طالب لديه مدارس رائعة ، ومعلمون رائعون ، والأدوات
والموارد التي يحتاجونها للنجاح بغض النظر عن من هم أو من أين هم”. - كارل فريش

أولويات كارل لمدارس بروفيدنس

·     فرصة لكل طالب بغض النظر عن هويته أو مكان إقامته - الوفاء بوعد مبادرة فيرفاكس واحد.

·      أجور و معاملة أفضل للمعلمين وأجر معيشي للمساعدين التعليميين وأمناء الحراسة وسائقي الحافلات و عمال المقهى وغيرهم من الموظفين.

·      أحجام الفصول أصغر وعدد الفصول في المقطورات اقل.

·     المدارس الخضراء التي تعتمد على الطاقة الشمسية ، والانتقال إلى أسطول حافلات مدرسية كهربائية ، وتحقيق الحياد الكربوني ، وأكثر من ذلك ، كجزء من اقتراحه الصفقة الخضراء الجديدة لمدارس مقاطعة فيرفاكس العامة.

2019-01-26_Frisch_337_adjusted.jpg

·     معايير عالية ومناهج مليئة بالتحديات ومدرسي  ذو جودة وتحسين الوصول إلى الأكاديميين المتقدمين للمساعدة في سد الفراغ في الإنجازات.

·     زيادة التوعية و تمويل إضافي للمستشارين والخدمات التي تركز على الطالب ، وخدمات الدعم لمعالجة و التخلص من وصمات تحديات الصحة العقلية للطلاب.

·     بيئات تعلم آمنة ومأمونة حقًا ، والضغط على ريتشموند وواشنطن للعمل على الوقاية من عنف السلاح.

·     الإشراف المالي المسؤول الذي يواصل استثمارنا في المعلمين والفصول الدراسية ، ويبحث عن التوفير لإعادة الاستثمار في الطلاب.

·       زيادة التمويل لبرامج تعليم الموسيقى والفنون.

·       توفير معلومات سليمة علمياً حول طبيعة الإدمان ومخاطر إدمان الكحول والنيكوتين وتعاطي المخدرات ، والربط بين أسر الطلاب الذين لديهم مشاكل  الادمان و المتوفرة على موارد مؤكدة للتعافي، ودعم الطلاب في التعافي بالخيارات المناسبة لمواصلة تعليمهم.

·       تحسين استبقاء المعلمين وتقليل أعباء عمل موظفي الدعم ، لمعالجة عدم المساواة في النتائج بين الطلاب ذوي الإعاقة وأقرانهم.

·       منهج جامع وسليم علميا وملائم لتعليم الحياة الأسرية الذي يركز على التعليم المناسب للعمر بشأن الموافقة والقضايا الهامة الأخرى.

·       إعادة تسمية جميع المدارس التي تحتفل بالكونفدرالية.

·       تأديب الطلاب الذي هو إصلاحي وليس عقابي ، للحفاظ على تعلم الطلاب في المدارس والمساعدة في القضاء على الفوارق.

·        زيادة التمويل والتمكن من برامج التعليم المهني والتقني التي تعد القوى العاملة للغد.

·       السياسات التي تحترم بالكامل كرامة ومساواة الطلاب ذوي توجهات جنسية مختلفة والموظفين.